دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-25

وزير تطوير القطاع العام: رئيس الوزراء وجه لتلمس احتياجات المواطنين بالميدان

الراي نيوز - 

تفقد وزيرا الدولة لتطوير القطاع العام خير أبو صعيليك والاقتصاد الرقمي والريادة سامي سميرات، مبنى مركز الخدمات الحكومية في محافظة مادبا بحضور المحافظ فيصل السميران ورئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح.
وتهدف الزيارة الى الاطلاع ميدانيا على سير العمل في المبنى والوقوف على احتياجاته وتذليل الصعوبات ليكون جاهزا لخدمة المواطنين.
وجال الوزيران في مرافق المبنى الذي يقع في حرم مجمع السفريات في مادبا واطلعا على واقعه ونسب الإنجاز المتحققة فيه والخدمات والمرافق للمبنى من ساحات ومواقف سيارات.
وقال الوزير ابو صعيليك، إن هذه الزيارة الميدانية برفقة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة جاءت للتأكد من سير العمل في المبنى وتقديم الخدمات للمواطنين وتبسيط الإجراءات واختصارها.
وأضاف أن مراكز الخدمات الحكومية هي جزء من البرنامج التنفيذي لتطوير القطاع العام وأن هناك عددا من المراكز تم إطلاقها، ستة منها في المقابلين والمطار، فيما سيتم حتى نهاية العام الحالي افتتاح مركز الخدمات الحكومية في محافظتي مادبا وجرش لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين.
وأوضح أن رئيس الحكومة جعفر حسان، وجه الوزراء لتلمس احتياجات المواطنين في الميدان، مشددا على ان هذه الزيارة تأتي للاطلاع على واقع الحال وسير العمل على ارض الواقع والعمل على تذليل العقبات، مقدما الشكر لبلدية مادبا الكبرى والمحافظة وكل الشركاء لتعاونهم لإنجاز مبنى الخدمات الحكومية.
من جهته، قال رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح، إن بلدية مادبا وفرت قطعة الأرض لإقامة مبنى الخدمات الحكومية عليها وهي مملوكة للبلدية وعملت كوادر البلدية على تجهيز البنية التحتية للمبنى بشكل كامل من خدمات صرف صحي ومواقف للسيارات وغيرها، إسهاما منها في تقديم الخدمات للمواطنين.
(بترا)

عدد المشاهدات : ( 81 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .